القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سايد سينك Download SideSync لتحكم في الهاتف عن طريق الكمبيوتر

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق سايد سينك SideSync اتصال صوت وصورة مجانا


نبذة مختصره عن برنامج SideSync العربي


السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة
اذا كنت من حاملي هواتف سامسونج والتي تعمل بنظام الاندرويد وهو اقوي انظمة التشغيل ومنافس لنظام ios الخاص بهواتف الايفون الشهيرة فشركة سامسونج خصيصا تحميل برنامج sidesync للتحكم فى الهاتف من الكمبيوتر البرنامج الرائع والذي يعطيك ميزة وقدرة التحكم فى الموبايل و الهاتف الخاص بك من خلال الكمبيوتر وذللك عن طريق عرض شاشة الموبايل على شاشة الهاتف بشكل بسيط و سهل يعتبر تطبيق سايد سينك SideSync للتحكم بتطبيقات الهواتف من خلال شاشة الكمبيوتر من أفضل وأروع وأجمل وأقوى تطبيقات التحكم بالهواتف من خلال الكمبيوتر في العالم هو حل أكثر قوة لتوصيل الكمبيوتر الخاص بك مع الجهاز المحمول باستخدام SideSync يمكنك أن تشارك بسهولة الشاشة والبيانات بين الكمبيوتر والجهاز المحمول. ماذا لو اصبح بمقدورك إستخدام تطبيقات الاندرويد عبر شاشة كمبيوترك المكتبي الموصل بلوحة المفاتيح والفأرة ؟ فبالطبع قد إحتجت يوماً إلى نقل مقطع نصي من جهاز الكمبيوتر إلى هاتفك، وشعرت بالصعوبة أمام تنفيذ ذلك..! وفورت لك برنامج يعد الاقوي والافضل في ربط هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج SideSync الشهير والذي يعد طفر كبيرة في عالم برامج وهو يعمل علي ربط موبايلك الخاص بالكمبيوتر لادارة الهاتف بشكل كامل غير العديد من المزايا الكثيرة والعديدة والمهمة والتي تعتبر بمثابة كنز لك حيث تقوم و بكل بساطة بتصويل الهاتف الخاص بك بالكمبيوتر الشخصي من خلال الكابل الخاص بهاتفك وطبعا هذا يكون يختلف على حسب نوع الهاتف ونوع الوصلة التي تعمل عليه ثم بعد ذللك تقوم بتشغيل البرنامج لتجد ان شاشة الكمبيوتر الخاص بك تحولت الي شاشة الموبايل الذي قومت بتوصيله حيث نال تطبيق سايد سينك SideSync على إعجاب الملايين من الناس حول العالم لما له من أهمية عالية في مجال التحكم والسيطرة بالتطبيقات من خلال الكمبيوتر وخاصة لوحة المفاتيح والماوس وغيرها من أدوات الكمبيوتر من خلال البرنامج يُمكن ربط أجهزة جالاكسي بالحاسب لجعل عملية نقل البيانات وتصفح محتويات الهاتف أسهل ، المستخدم بحاجة إلى تثبيت التطبيق الخاص بالهاتف جالاكسي ومن ثم تثبيت البرنامج على الحاسب،

كما يمكنك استلام تنبيهات هاتفك عن طريق جهاز الكمبيوتر واستخدام المزايا المختلفة لهاتفك على الكمبيوتر. استمتع بحياة أكثر ذكاءً وسهولة مع حل SideSync . من هو مطور SideSync وما الغرض منه ؟ لانها ستوفر عليك العديد من الوقت والمجهود اذا كنت تجلس علي الكمبيوتر لوقت طويل وتحتاج الى الوقت لمتابعة هاتفك او نقل شئ او تحميل شئ ولاكن ستنشغل اذا قمت بمسك الهاتف للقيام بهذا فبرنامج sidesync سيوفر عليك كل هذا بسهولة وببساطة بالغة والمميز في البرنامج انة يعمل علي كافة انظمة الكمبيوتر ومن ثم تستطيع بالتحكم فى الهاتف من خلال الكمبيوتر الخاص بك فكرة البرنامج قد تكون فكرة مقاربة او شبيهة لفكرة برنامج bluestacks الذي يقوم بتشغيل انظمة الاندرويد على الكمبيوتر وذلك يمكنك عرض التطبيقات على شاشة الكمبيوتر وفتحها وأنتى على شاشة الكمبيوتر والقيام بفتحها والتحديث عليها وأستخدامها وذلك مثل مشاهدة الفيديوهات وسماع الأغاني عن طريق الكمبيوتر أنشأته شركة سامسونج لربط ملفات الهاتف المحمول بجهاز الكمبيوتر . إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية التنبيهات على الكمبيوتر إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية في حالة توصيل جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول باستخدام برنامج SideSync، لذا سنقدم لكم اليوم من خلال هذه المقالة برنامج سايد سينك – SideSync المختص بأجهزة الاندرويد، والذي يتيح للمستخدم إمكانية عرض شاشة الموبايل على جهاز الكمبيوتر أو الاجهزة اللوحية، . كما انة ايضا يعمل علي نظام mac ولاكن الشرط الاساسي لتستفاد من هذا البرنامج ان يكون هاتفك من نوع سامسونج Samsung . اذا كنت من حاملي هواتف سامسونج والتي تعمل بنظام الاندرويد وهو اقوي انظمة التشغيل ومنافس لنظام ios الخاص بهواتف الايفون الشهيرة مع احتفاظ كل برنامج عن الاخر بمميزات خاصة به تجعل منه برنامج فريد من نوعه وبه مميزات كثيرة و رائعة كما يعطيك البرنامج القدرة على ادارة الهاتف مثل برنامج samsung kies أو القيام بقص الصور ونسخها وأرسال للأصدقاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي المتواجدة على الكمبيوتر وكذلك نقل الملفات المتواجدة على الكمبيوتر



المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

يمكنك فحص تنبيهات استلام المكالمات الهاتفية والاتصال مباشرة بالتطبيق على الكمبيوتر. ومن خلال النافذة المنبثقة، يمكنك بكل سهولة استلام المكالمات أو ببساطة تبادل الرسائل النصية. فشركة سامسونج خصيصا وفورت لك برنامج يعد الاقوي والافضل في ربط هاتفك المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وهو برنامج SideSync الشهير والذي يعد طفر كبيرة في عالم برامج وهو يعمل علي ربط موبايلك الخاص بالكمبيوتر لادارة الهاتف بشكل كامل . من خلال البرنامج يُمكن ربط أجهزة جالاكسي بالحاسب لجعل عملية نقل البيانات وتصفح محتويات الهاتف أسهل ، المستخدم بحاجة إلى تثبيت التطبيق الخاص بالهاتف جالاكسي ومن ثم تثبيت البرنامج على الحاسب ، ونسخها وحفظها على الجهاز والعكس أيضاً ولقد تم طرح هذا التطبيق لجميع أجهزة الأندرويد بشكل مجاني. ويتميز تطبيق سايد سينك SideSync للتحكم بتطبيقات الهواتف من خلال شاشة الكمبيوتر بسهولة أستخدامة والتعامل معه بشكل سهل وسريع ومتميز يمكنك من خلال SideSync أن تشارك الملفات والنصوص بسرعة بين جهاز الكمبيوتر والجهاز المحمول ببساطة عن طريق السحب والإسقاط. ليتم التحكم بتطبيقات الموبايل بشكل أسهل بإستخدام لوحة المفاتيح والماوس. نريد أن نوضح أن الاتصال بين الهاتف والكمبيوتر يتم بإستخدام شبكة Wi-Fi أو وصلة USB، وتستطيع من خلال برنامج SideSync ان تقوم باستلام الاشعارات والتنبيهات علي هاتفك كانة هاتف حقيقي متجسد صورتة علي الكمبيوتر ومن خلالة تستطيع ان تستلم المزايا المختلفة لهاتفك من علي الحاسب الخاص بك بعدها يُمكن ربط الجهازين باستخدام وصلة USB أو من خلال شبكة لاسلكية واي فاي ثم ومن خلال هذه الأداة يُمكن نقل الملفات بين الجهازين مع إمكانية مشاركة شاشة الجهاز والتحكم به من خلال الحاسب بشكل كامل . ويتميز التطبيق بالكفاءة والجودة العالية خلال التحكم بتطبيقات الهواتف ويتميز تطبيق سايد سينك SideSync بالأمان والحماية حيث يحافظ على خصوصية البيانات والمعلومات للمستخدمين ويمكنك إدراج صور من جهازك المحمول لمستندات Word على الكمبيوتر. ويمكنك أيضًا إدراج ملف على الكمبيوتر في جهازك المحمول بينما ترسل رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني.






وقد وفر شركة سامسونج ايضا برنامج شبية بذالك يدعي سامسونج كيز يعمل علي ادارة الملفات ايضا ومشاركة الملفات المختلفة بين جهاز الكمبيوتر و الموبايل . تستطيع ايضا بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر من خلال برنامج SideSync ان تقوم باجراء المكالمات الهاتفية و الرد علي كل المكالمات و الرسائل النصية يمكنك من خلال برنامج SideSync أن تشارك الملفات المختلفة بين جهاز الكمبيوتر والجوال بكل سهولة وبسرعة عن طريق السحب والإسقاط Drag and Drop، ويمكنك التطبيق من حذف وأعادة تسمية الملفات أو الحذف والأزالة لأي شيئ ويحتوي تطبيق سايد سينك SideSync على الأدوات والإعدادات التي تساعدك في عملية التحكم بالكمبيوتر عن طريق موبايلك يمكنك من خلال برنامج SideSync أن تشارك الملفات المختلفة بين جهاز الكمبيوتر والجوال بكل سهولة وبسرعة عن طريق السحب والإسقاط Drag and Drop. كما يمكنك إدراج صور من جهازك المحمول لمستندات Word على الكمبيوتر. ليصبح بإمكانك نسخ النصوص وسحب الصور أو الفيديو من الكمبيوتر بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو والافلام عبر شاشة الكمبيوتر وذلك بعد تنزيل برنامج SideSync ،التي تأتي لك كما بامكانك ان تقوم بفحص كافة التنبيهات واستلام الرسائل والرد عليها وفتح تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيرهاتستطيع من خلال البرنامج بعد تثبيتة علي جهاز الكمبيوتر و جهاز المحمول كما يمكنك إدراج صور من جهازك المحمول لمستندات Word على الكمبيوتر، ويمكنك أيضًا إدراج ملف على الكمبيوتر من جهازك المحمول، وكذلك إرسال رسائل نصية ورسائل الإيميل من الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس .





بعدها يُمكن ربط الجهازين باستخدام وصلة USB أو من خلال شبكة لاسلكية واي فاي ثم ومن خلال هذه الأداة يُمكن نقل الملفات بين الجهازين مع إمكانية مشاركة شاشة الجهاز والتحكم به من خلال الحاسب بشكل كامل. ويمكنك أيضًا إدراج ملف على الكمبيوتر من جهازك المحمول، وكذلك إرسال رسائل نصية ورسائل الإيميل من الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس . والتطبيق متوافق لجميع أجهزة الأندرويد الذكية ومتاح التطبيق بجميع اللغات العالمية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية ويتميز تطبيق سايد سينك SideSync للتحكم بتطبيقات الهواتف ان تقوم بتوصيل الجهازين معا من خلال العديد من الطرق و الوسائل وهو كاب بيانات USB او شبكة واي فاي او من خلال توصيل جهاز الكمبيوتر مع هاتف المحمول وبعد توصيلهم تستطيع ان تقوم بالتمتع بكافة المميزات التي يوفرلها لك البرنامج من التعامل مع هاتفك من خلال الكمبيوتر وفتح التطبيقات وكل شئ فيفتح لك كل الصلاحيات البرنامج متوفر لجميع انظمة الكمبيوتر ماك او ويندوز كما متوفر ايضا للتحميل و التنزيل لاجهزة الاندرويد مباشرة من على متجر جوجل بلاي. من خلال شاشة الكمبيوتر بأنة صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومعالج النظام للأجهزة ويتميز التطبيق بالواجههه الجميلة والجذابه وبأمكانك تحميل التطبيق بشكل مجاني من أسفل الموضوع والتمتع بالمميزات الجميلة والرائعه. البرنامج متوفر لجميع انظمة الكمبيوتر ماك او ويندوز كما متوفر ايضا للتحميل و التنزيل لاجهزة الاندرويد مباشرة من متجر جوجل بلاي. لتتعرف أكثر على طريقة إستخدام هاتفك عبر الكمبيوتر ولتحصل على رابط تحميل برنامج SideSync للاندرويد ، قم بمتابعة الفقرات التالية.


فيديو شرح استخدام برنامج سايد سينك


معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : سايد سينك - SideSync.
الشركة المطورة : سامسونج .
حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف .
 الانظمة المتوافقة :الاندرويد والايفون .
الترخيص : مجاني.

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)


تعليقات

التنقل السريع