القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج موبايل جو 2018 Download MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج موبايل جو 2018 MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي


تحميل برنامج موبايل جو 2018 MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي
تحميل برنامج MobileGo


نبذة مختصره عن برنامج MobileGo العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم احبائنا زوار موقعنا نقدم لكم اليوم من قسم تحميل برامج كمبيوتر برنامج Wondershare MobileGo هو برنامج مزامنة بين الهاتف والكمبيوتر، إدارة الملفات الضخمة والمخفية والوئائق والمستندات. استرداد البيانات المفقودة من هاتفك الخاص بعد هجمات الفيروسات أو التهيئة من غير قصد. أخذ لقطات مباشرة من الهاتف أو الجهاز اللوحي لمراجعة محتواها في وقت لاحق. ويوفر لك برنامج MobileGo العديد من الادوات والخصائص والتي تمكنك من التحكم وادراة هاتفك المحمول عن طريق الكمبيوتر، يقوم برنامج تنظيف الفيروسات للاندرويد بحماية معلوماتك الشخصية وفحص بيانات الجهاز بشكل دوري وتأمين ملفاتك من أي أخطار رقمية قد تؤدي لسرقة بياناتك. برنامج موبيل جو يمكنك من إدارة هاتفك الذى يعمل بنظام الأندرويد أو أجهزة أبل كالاى باد والاى فون بشكل كامل عن طريق الكومبيوتر فبعد تثبيت البرنامج وتوصيل هاتفك بالكومبيوتر تستطيع التحكم بجميع التطبيقات الملفات والرسائل الموجودة على الهاتفتحميل برنامج ربط الاندرويد بالكمبيوتر usb مجانا، يوفر تطبيق MobileGo حلا لهذه المشكلة حيث يسرع هواتف أندرويد 70 في المئة أكثر كما يوفر للمستخدم العديد من المميزات منها إمكانية إدارة الملفات على الهاتف وإمكانية توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر بسهولة. تستطيع تنصيب برامج والعاب الاندرويد وترتيبها وحذفها مع هذا البرنامج. البرنامج به ميزة فريدة هي امكانية تحويل صيغ الميديا للاندرويد سواء صوت أو فيديو.



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (اتق الله حيثما كنت، وأتبع السيئة الحسنة تمحها، وخالق الناس بخلق حسن). حديث حسن رواه الترمذي. 

أحيانا نحتاج الى أداة أو برنامج من أجل ادارة هواتفنا من على أجهزة الكمبيوتر، مع برنامج MobileGo ستتمكن من ادارة جميع هواتف الاندرويد من خلال الكمبيوتر أو أي جهاز لاب توب بكل سهولة. يمكنك بكل سهولة اذافة وحذف مجموعة او اجرىء النسخ الاحتياطي لكافة جهات الاتصال الخاصة بك للحصول على الهاتف الذكي بجهات الاتصال التي تريدها كاملة . يعتبر برنامج mobile go والذي يعتبر من أفضل البرامج التي تربط بين أجهزة الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر حيث يستطيع كل شخص مستخدم من خلال البرنامج إرسال الصور من الهاتف إلى أجهزة الكمبيوتر حيث يعتبر البرنامج من أشهر البرامج التي تعمل في نفس المجال، يعاني عدد كبير من مستخدمي هواتف وأجهزة أندرويد من مشكلة بطأ أجهزتهم مع الوقت وهو ما يصعب استخدام الهاتف ويؤثر على تأديتهم للمهام المختلفة عن طريق الهاتف، تستطيع من خلال البرنامج أخذ نسخة احتياطية من محتويات هاتفك الاندرويد علي الكمبيوتر بضغطة زر واحدة. ايضا تستطيع نقل الصور وملفات الصوت والفيديو الي الهاتف بسهولة والعكس صحيح.يعمل على كافّة الأنظمة التشغيلية المنتشرة مثل ios واندرويد وويندوز وماك وغيرهم، يساعد البرنامج على تحرير المساحات على جهازك عن طريق تحسين الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هذه الميزة سوف تعطيك تخزين قيمة إضافية للحصول على نسخة هامة أثناء تحديثات نظام التشغيل. ويتيح لك البرنامج إمكانية صيانة جهازك المحمول والاستغناء كليا عن زيارة محلات صيانة المحمول وذلك من خلال مجموعة من الاعدادت البسيطة والتي تسمح لك باعادة ضبط المصنع للجهاز وامكانية مسح البيانات الغير ضرورية، ويمكنك عمل نسخة إحتياطية لأى شىء مثل الرسائل وقائمة الأسماء والصور وملفات الصوت والفيديو كما يمكك عمل نسخة إحتياطية لهاتفك بالكامل وتحديد ما يتم نسخه أو تحديد نسخ الهاتف بالكامل ليمكنك استرجاعها فى أى وقت إذا حدث خطأ بالهاتف أو ضاع برنامج إدارة الهواتف الذكية.



تحميل برنامج موبايل جو 2018 Download MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي
تحميل برنامج MobileGo

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج




  • يمكنك استيراد وتصدير جهات الاتصال للتاكد من تسجيل جميع جهات الاتصال الخاصة بك وهذا كله بسهولة فائقة ويسر وحتى الان الاعتماد يكون بشكل vCard . البرنامج من انتاج وتطوير شركة Wondershare الشهيرة، توفر الشركة نُسخة أخرى من البرنامج للعمل على هواتف اندرويد ومنها ستتمكن من تسريع هاتفك المحمول لأقصى درجة مُمكنة مع الحفاظ على أفضل أداء له. يعمل البرنامج على تسهيل عمليات الإرسال من الهاتف على جهاز الكمبيوتر ويعمل أيضا على توفير الوقت والجهد لدى المستخدمين، يتيح تطبيق موبايل جو MobileGo تسريع هواتف أندرويد من خلال تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي RAM من خلال إيجاد ووقف التطبيقات التي تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الذاكرة، تطبيقات اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي قيود اقتصادية. يساعدك البرنامج في تسريع هاتفك أثناء تشغيل التطبيقات والكاميرا الخلفية والأمامية والألعاب..إلخ. يعتبر هذا البرنامج من البرامج المتخصصة في مجال توصيل هواتف الاندرويد بأجهزة الكمبيوتر PC عن طريق كابل اليو اس بي USB أو عن طريق الواي فاي Wi-Fi. ستتمكن من خلال برنامج MobileGo من نقل ملفاتك من والى جهاز الكمبيوتر بكل سهولة سواء كانت صور أو فيديوهات أو ملفات عادية، ايضاً ستتمكن من تنصيب البرامج والألعاب على هاتفك مباشرة من خلال الكمبيوتر. حيث يوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات السهلة والتي يمكنك أن تقوم باستخدامها حيث يساعدك البرنامج في الكثير من الأمور والتي تهتم بنقل الملفات، بالإضافة إلى تنظيف الذاكرة من التطبيقات غير المستخدمة حتى يتمكن المستخدم من العمل على التطبيقات التي يريد بسلاسة، يمكنك التعديل علي الاسماء والرسائل عن طريق عرضها علي الكمبيوتر. تستطيع تنصيب برامج والعاب الاندرويد وترتيبها وحذفها مع هذا البرنامج. البرنامج به ميزة فريدة هي امكانية تحويل صيغ الميديا للاندرويد سواء صوت أو فيديو. هو برنامج نسخ احتياطي أيضا لكافة أنواع الملفات مثل الصور والفيديو والرسائل والاتصالات والتطبيقات والمستندات والوثائق وأيضا جهات اتصال الجوال ..إلخ. إن تطبيق MobileGo هو برنامج ربط الاندرويد بالكمبيوتر usb أو ربط الاندرويد بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي أيهما تحب، البرنامج يمتلك باقة رائعة من الأدوات التي تعطيك الحرية لتثبيت وتحديث نظام التشغيل الخاص بك. النسخ الاحتياطي واستعادة الملفات التالفة. استخدام مدير للهاتف إن برنامج Wondershare MobileGo يدمج مجموعة قوية من الأدوات لإدارة الجوال بصفة أفضل تحكما من ذي قبل، ويحتوي برنامج موبايل جو على مجموعة من الادوات المتخصصة في التحكم بوسائط الملتيميديا المختلفة، ويتوافق البرنامج مع جميع اصدارات الويندوز المختلفة.


قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (بين كلّ أذانين صلاةٌ لمن شاء). رواه البخاري ومسلم.


  • يوفر لك برنامج MobileGo ميزة عمل نسخة احتياطية من جميع ملفات الجهاز على الكمبيوتر، كما يمكنك اخذ نسخة احتياطية من الأسماء والرسائل وملفات الوورد والمستندات. برنامج mobile go يدعم أنظمة التشغيل المتنوعة منها ويندوز/7/8/10 وغيرها من أنظمة التشغيل المتنوعة، حيث أن البرنامج يدعم العديد من اللغات عند الاستخدام. ويوفر تطبيق موبايل جو MobileGo للمستخدم أيضا حذف الملفات المؤقتة المخزنة في مساحة التخزين الداخلية للهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية SD لتوفير مساحة أكبر للمستخدم وتحسين أداء الهاتف، يمكنك تلقائي ان تقوم باستيراد ملفا تالوسائط المتعددة كاملة من الكمبيتور إلى الهاتف والعكس. توصيل الجوال إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق واي فاي أو أي شبكة لاسلكية أخرى مثل البلوتوث لنقل ملفات الوسائط المتعددة، وجهات الاتصال من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام وظيفة السحب والإسقاط. يمكنك ان تنقل اي فيديو او ملف صوتي من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف دون الحاجه إلى اي قلق حول تناسق الملفات. برنامج MobileGo for Android هو مدير لادارة الاندرويد بشكل كامل يساعدك على كل شيء وبكل سهولة من ارسال الصور او استقبال الصور و الفيديو و الملفات الصوتية اناشيد محاضرات وغيرها, من المميزات التي اعتبرها مهمة جدا في برنامج MobileGo هو أنه يتيح لك استعادة واسترجاع الملفات المحذوفة على هاتفك بجميع أنواعها، يستخدم البرنامج للربط بين الكمبيوتر والأندرويد من خلال البرنامج الحالي عند تثبيت البرامج على كلا الجهازين والاتصال بشبكة الواي فاي، يمكنك تشغيل ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر باستخدام لوحة المفاتيح والماوس مثل مهام برامج MeMU و Droid4X و Leapdroid وغيرهم. ويمكن للمستخدم تسريع هاتفه ومنع استهلاك التطبيقات التي لا يستخدمها للبطارية من خلال التطبيق بلمسة واحدة على زر Boost كما يمكنه تنظيف المساحة التخزينية للهاتف بضغطة واحدة على زر CleanUp.



  • كما انه يساعدك على ادارة جهات الإتصال في جوالك كما انه يساعدك على التحكم ارسال واستقبال الرسائل القصيرة اس ام اس و التحكم في التطبيقات ارسال الملفات واستقبالها والبرامج ويمكنك ان تقوم بالنسخ الاحتياطي للبيانات وادارة كل شيء اخر عن ربط الهاتف بالبرنامج بالكمبيوتر مباشرة والبرنامج لدية كثير من المميزات . بكل سهولة امكانية استعادة النسخ الاحتياطي للبيانات الخاصة بك من الكمبيوتر للجوال بسهولة. البرنامج جميل ولديه امكانيات جميلة حيث يمكنك ان تربط الجوال بالكمبيوتر عن طريق الكابل او عن طريق الواي فاي Wi-Fi بكل سهولة ويسر وهو رائع جداً فعلاً . كما ستتمكن من عمل محاكاه للهاتف على الكمبيوتر أو اللاب توب كما في الصور التالية. من خلال برنامج MobileGo ستتمكن من ارسال الرسائل القصيرة SMS من جهاز الكمبيوتر ودون الحاجة لاستخدام الموبايل. حيث يوفر لك البرنامج إمكانية التحكم في الجهاز فمثلا عندما تريد ربط جهاز الأندرويد بالكمبيوتر تستطيع التحكم في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الأندرويد من خلال البرنامج, يساعد تطبيق موبايل جو MobileGo أيضا المستخدم على الحفاظ على خصوصيته من خلال خيار لحذف الملفات الآمن من الهاتف أو الحاسوب اللوحي “التابلت” يحذف البيانات تماما, فهو يتقمص الأدوار التالية: مدير الصوتيات: إن برنامج Wondershare MobileGo المتميز يسمح لك بإضافة المقاطع الصوتية والمرئية وغيرهما على الهاتف من شبكة الإنترنت مباشرة، حذف الملفات غير المرغوب فيها والملفات غير الضرورية لتحرير الذاكرة الداخلية والخارجية في ثوان. تلقي الإخطارات والتنبيهات أثناء اللعب أو استخدام أي تطبيق. التطبيق سهل جدا في التعامل معه، يُمكنك تحميل برنامج mobilego كامل للكمبيوتر حتى يتم التفاعل بين الجهازين بالصورة السليمة من جل صيانة الاندرويد من الكمبيوتر أو إدارته أو استعادة الملفات المنسوخة احتياطيا وكثيرا من المهام.

تحميل برنامج موبايل جو 2018 Download MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي
تحميل برنامج MobileGo




  • تطبيق موبايل جو Mobile Go APK 2018 للاندرويد كامل تنزيل احدث اصدار مجانا وسريع برابط مباشر للاندرويد بمثابة البرنامج الذى يعمل على الربط للجهاز الذى يستخدم الاندرويد مع الكمبيوتر usb تستطيع من مشاركة جميع الملفات الصوتية وملفات الصور والفيديو بين الجهازين، ويعمل برنامج موبايل جو على حل الكثير من المشاكل التي تواجهك عند الاستخدام وحل مشاكل التي تواجهك عند استخدام هاتف الأندرويد، ويضمن عدم إمكانية استردادها بالإضافة إلى إمكانية إخفاء الصور على الهاتف وإمكانية إغلاق التطبيقات بكلمة مرور، او يمكن ان يربط الكمبيوتر بالاندرويد من خلال الواى فاى فاليك الطريقتين وعليك بالاختيار هذا التطبيق استعماله بسيط وسهل, فهي تعمل على تسريع الهاتف وضبط أداءه وحذف مخلفات النظام والملفات الغير مرغوب والتي تشغل مساحة كبيرة من الذاكرة. كما يوفر لك البرنامج الكثير من المهام الرائعة والتي تساهم في نقل البيانات مزامنة مع أجهزة الكمبيوتر، ويعمل البرنامج على توفير التعريفات أل usb مع حزمة هاتف الأندرويد. يساهم البرنامج في إضافة برامج عن طريق الكيبل أو الواي فاي. إمكانية كتابة رسائل نصية وإرسالها عن طريق الكمبيوتر أو جهاز الأندرويد. ويتيح MobileGo للمستخدم إدارة الملفات على هاتفه أو جهازه اللوحي بنظام أندرويد بسهولة كبيرة من خلال تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها على دفعات لتفريغ مساحة على ذاكرة الهاتف ونقل التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة التخزين الخارجية SD بالإضافة إلى إمكانية تثبيت التطبيقات بصيغة APK “من خارج متجر جوجل بلاي” بسهولة.



قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم: (من صلى العشاء في جماعة فكأنما قام نصف الليل، ومن صلى الصبح في جماعة فكأنما صلى الليل كله). رواه مسلم.


  • نسخ الاتصالات بسهولة وعمل نسخ احتياطي لها او نسخ الرسائل القصيرة وتطبيقات الاندرويد APK من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الجوال بنقرة واحده فقط حتى ان سرق الجوال او البيانات لديك نسخة لجوال اخر وهذا اقل خسارة وحتى يكون الامر لك سهل في حالة تغير من جوال لاخر. كما يسمح التطبيق أيضا بتبادل الملفات بين هواتف أندرويد دون الحاجة لوجود إتصال بالإنترنت، القدرة على إدارة قائمة الأسماء الخاصة بك وإضافة الحذف والتعديلات عليها في الاستخدام. القدرة على تشغيل ملفاتك سواء كان بالصور أو ملفات الميديا المتنوعة في البرنامج. القدرة على مشاركة البرامج والألعاب الموجودة على جهازك أو مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. يقوم برنامج mobile go على إدارة أكثر من جهاز اندرويد الذي يعمل على نفس عمل البرنامج. يمكنك استخدام البرنامج كبرنامج مُحاكاه كما ذكرت وبالتالي ستتمكن من تشغيل جميع الألعاب والبرامج التي هاتفك على الكمبيوتر كما هو مبين بالصورة بالأعلى. بالنسبة لنسخة برنامج MobileGo الخاصة بهواتف اندرويد والموجودة على متجر جوجل بلاي، ويتيح MobileGo أيضا إمكانية التفاعل مع الهاتف مباشرة من خلال جهاز الكمبيوتر بحيث يمكنه الرد على الرسائل الواردة لهاتفه مباشرة من الكمبيوتر بالإضافة لتشغيل بعض التطبيقات والألعاب المثبتة على الهاتف على شاشة الكمبيوتر مباشرة، من البرامج التي تدعم مجموعة من اللغات عند الاستخدام، وهو من البرامج السهلة والبسيطة في الاستخدام والتي توفر الراحة لجميع المستخدمين. يمكن نقل الملفات من جهاز الأندرويد للكمبيوتر بواسطة كيبل usb. ويمكن للمستخدم أيضا تثبيت وإزالة التطبيقات على هاتفه من خلال تطبيق MobileGo لأجهزة الكمبيوتر الشخصي.


تحميل برنامج موبايل جو 2018 Download MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي
تحميل برنامج MobileGo




  • بعدها يُمكن ربط الجهازين باستخدام وصلة USB أو من خلال شبكة لاسلكية واي فاي ثم ومن خلال هذه الأداة يُمكن نقل الملفات بين الجهازين مع إمكانية مشاركة شاشة الجهاز والتحكم به من خلال الحاسب بشكل كامل. ويمكنك أيضًا إدراج ملف على الكمبيوتر من جهازك المحمول، وكذلك إرسال رسائل نصية ورسائل الإيميل من الهاتف الى الكمبيوتر أو العكس . والتطبيق متوافق لجميع أجهزة الأندرويد الذكية ومتاح التطبيق بجميع اللغات العالمية وخاصة اللغة العربية والإنجليزية ويتميز تطبيق سايد سينك SideSync للتحكم بتطبيقات الهواتف ان تقوم بتوصيل الجهازين معا من خلال العديد من الطرق و الوسائل وهو كاب بيانات USB او شبكة واي فاي او من خلال توصيل جهاز الكمبيوتر مع هاتف المحمول وبعد توصيلهم تستطيع ان تقوم بالتمتع بكافة المميزات التي يوفرلها لك البرنامج من التعامل مع هاتفك من خلال الكمبيوتر وفتح التطبيقات وكل شئ فيفتح لك كل الصلاحيات البرنامج متوفر لجميع انظمة الكمبيوتر ماك او ويندوز كما متوفر ايضا للتحميل و التنزيل لاجهزة الاندرويد مباشرة من على متجر جوجل بلاي. من خلال شاشة الكمبيوتر بأنة صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومعالج النظام للأجهزة ويتميز التطبيق بالواجههه الجميلة والجذابه وبأمكانك تحميل التطبيق بشكل مجاني من أسفل الموضوع والتمتع بالمميزات الجميلة والرائعه. البرنامج متوفر لجميع انظمة الكمبيوتر ماك او ويندوز كما متوفر ايضا للتحميل و التنزيل لاجهزة الاندرويد مباشرة من متجر جوجل بلاي. لتتعرف أكثر على طريقة إستخدام هاتفك عبر الكمبيوتر ولتحصل على رابط تحميل برنامج SideSync للاندرويد ، قم بمتابعة الفقرات التالية.


قال رسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم (سورة تبارك هي المانعة من عذاب القبر). حديث حسن رواه ابن مردويه.

  • تستطيع التحميل للبرنامج موبايل جو بطريقى كاملة على جهازك الكمبيوتر وذلك لكى تتمكن من التفاعل من خلال الجهازيين بصورة واضحة تكون سليمة من خلال الاتصال بين الجهازين للصيانة او الادارة او لاستعادة اى ملفات تم نسخها بصورة احتياطية وغيرها من المهام الكثيرة التى سنوضحها بالتفصيل فى المقالة. التطبيق يمتلك مجموعة تسريع أداء الألعاب والتطبيقات وتحرير الرام ليجعل الهاتف أكثر سلاسة. إرسال واستقبال الرسائل باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر. يُمكنك إضافة وتصدير وحذف الصور بنقرة واحدة. مدير الفيديوهات: يمكنك مع Wondershare MobileGo تصفح وتحميل أشرطة الفيديو المفضلة لديك في بضع ثواني وحفظ المواقع المفضلة للوصول السريع في أي وقت لاحق. يمكنك ان تقوم ببناء قائمة تشغيل جديدة او تصدير إلى محلية او اعادة تسمية او حذف او التحكم في جموعة النغمات ما إلى ذلك من تنظيف ملفات الوسائط. يمكنك وبحرية كاملة التحكم في الصور وادارتها من قل او تدوير او حذف او اعادة تسمية وهلم جرا من هذه الخواص المطلوبة. ولأن MobileGo يعمل كـ برنامج تنظيف الجهاز من الفيروسات وتسريعه فهو رائد جدا في مواجهتها ويمنع الكائنات الخبيثة من اختراق هاتفك. إمكانية عمل نسخ احتياطية من البرامج والرسائل والأسماء والصور والفيديوهات وجميع الملفات الموجودة وحفظها على جهاز الكمبيوتر. ويوفر تطبيق موبايل جو MobileGo للمستخدم أيضا توصيل الهاتف بجهاز الكمبيوتر دون الحاجة لوجود كابل USB عبر واي فاي مع إمكانية نقل الملفات من صور ومقاطع فيديو والرسائل وجهات الاتصال بسهولة , وتستطيع به إنشاء قوائم التشغيل حين عودتك لاستخدام هاتفك الاندرويد. مدير المعرض: باستخدام برنامج Wondershare MobileGo عربي ويوفر لك البرنامج مجموعة من الادوات التي تستطيع من خلالها استيراد الصور والرسائل وارقام جهات الاتصال ونقلها الى هاتف اخر او الى جهاز الحاسوب الخاص بك عند وجود اي مشكلة مثل انكسار شاشة الهاتف المحمول، اذا اردت ان تحمل برنامج للتحكم فى الاندرويد من خلال الكمبيوتر فعليك بالتوصيل للهاتف بالكمبيوتر بالطريقة السلكية او اللاسلكية لاجل البرنامج الخاص بالتحكم الكامل فى الهواتف للاندرويد من خلال الكمبيوتر والتوسيع للشاشة الخاصة بالهاتف لانها تكون صغيرة للشاشة الاكبر بالامكانيات الاعلى.


تحميل برنامج موبايل جو 2018 Download MobileGo لربط الهاتف بالكمبيوتر عن طريق الواي فاي
تحميل برنامج MobileGo


فيديو شرح استخدام برنامج MobileGo


معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : موبايل جو - MobileGo.
الشركة المطورة : Wondershare .
حجم البرنامج : 914 كيلو بايت .
 الانظمة المتوافقة :الاندرويد والايفون .
الترخيص : مجاني.

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)


تعليقات

التنقل السريع