القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer برابط مباشر للاندرويد 2019

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer برابط مباشر للاندرويد





نبذه مختصره عن تحميل "تطبيق مدير الملفات ES File Explorer ".
إذا كنت تمتلك هاتفاً ذكياً يعمل بنظام أندرويد وتجد صعوبة في التعامل مع ملفاتك المختلفة سواء كانت صور أو مقاطع فيديو أو ملفات عمل مكتبية لها علاقة ببرنامج الأوفيس ( Word, Excel, PPt.. etc) أو حتى ملفات الكتب الإلكترونية بصيغة PDF, فان أداة ضغط الملفات وفك الضغط ايضا تعتبر من اهم مميزات تطبيق اي اس فايل مانجر ES File Manager او تطبيق ادارة الملفات الخاص بالاندرويد هذا بالاضافة الى العمليات الأساسية من نسخ ولصق وحذف ونقل وإعادة تسمية للملفات التي تريدها .تطبيق ES File Explorer صاحب أكثر من 100 مليون تحميل على متجر بلاي يمكنك استخدامه والإستفادة منه كثيرًا، كونه يأتي بقائمة طويلة جدًا من المميزات، بالحقيقة لم يكن هناك أي نقص فيما يقدّمه التطبيق ما عدا تصميمه كونه كلاسيكي وتقليدي، وجعلت الملايين يثقون به ويحرصون على اقتنائه رغم انه مدفوع. هنا نقدم لك النسخة المجانيه من ES File Explorer مجانا جاهزة للتحميل برابط مباشرة يتيح لك نسخ او لصق او قص الملفات و نقل او الحذف الملفات, فك الضغط ,وانشاء ملفات ZIP، RAR، بإستطاعتك من خلال تطبيق ادارة الملفات es file explorer إنشاء وفك ضغط الملفات الخاصة بك او التي تقوم بتحميلها من على الإنترنت،هل بحثت في يوم من الايام عن تطبيق ترغب من خلاله ادارة هاتفك المحمول؟ هل ترغب بادارة ملفات هاتفك الاندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر .فإن تحميل تطبيق مدير الملفات ES File Explorer من أفضل برامج إستكشاف للملفات الذي يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات التي سنتعرَّف عليها من خلال هذا الموضوع على موقع تكنو عربي بالتفصيل. لإدارة الموارد الخاصة بهم مجانا.يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك .مستكشف الملفات تطبيق ES File Explorer هو أداة مدهشة لإدارة الملفات والبرامج الموجودة على هواتف أندرويد الزكية. تطبيق ES File Manager للاندرويد يدعم اهم واشهر خدمات التخزين السحابي مثل قوقل درايف ES File Explorer او Box.net او Sugarsync او Google Drive وغيرها الكثير ،



 يتيح لك ببحث في الملفات و اخفائهم و اعادة تسمية او مشاركة الملفات تحكم في الملفاتك عن بعد في جهاز الاندرويد من الحاسوب يدعم التطبيق الضغط ZIP&RAR لفك ضغط الملفات كذلك تم نقل الصف السفلي من خيارات التطبيق إلى الجزء العلوي للشاشة، ما عدا خيارين “ملف جديد | مجلد جديد” وجعلهما بزر عائم في أسفل زاوية الشاشة، وكما أنّه يدعم Android TV، وشمل الإدوات المتقدمة FTP، لتتمكن من استخدامه على كل من هاتفك و جهاز الكمبيوتر الخاص بك. البرنامج يسمح لأي مستخدم أندرويد أن يدير كل ملفاته بسهولة ، فلقد حصل هذا التطبيق على المرتبة الاولى في متجر جوجل بلاي وباقي المتاجر الاخرى الخاصة بالاندرويد على مستوى البرامج التي تعمل في هذا المجال ،تستطيع عمل باسوورد لكل ملفاتك. بعد تنزيل مدير الملفات للموبايل اي اس فايل يدعم التطبيق ميزة دعم العديد من اللغات مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية والألمانية. مستكشف الملفات ES File Explorer هو أداة رائعة لإدارة الملفات و البرامج.يمكنك رؤية والوصول إلى جميع الملفات الخاصة بك من الجهاز المحمول الخاص بك ومشاركتها مع الآخرين. يأتي تطبيق مدير الملفات بواجهة رائعة تختصر لك كل ما يحتويه هاتفك من ملفات مختلفة بشكل أكثر تنظيماً مع بعض الخصائص الإضافية,تطبيق إدارة الملفات ES File Explorer File Manager، واحد من أفضل تطبيقات إدارة الملفات والقيام بالكثير من الأعمال على هاتف أندرويد الخاص بك بشكل سريع للغاية، و تشفير الملفات يتيح لك تشغيل الصور و الموسيقى و الفيديو و المستندات بجميع الضيغ يمكنك ترتيب الملفاتك حسب الصيغ و النوعه إمكانيات اكثر مع وجود صلاحيات روت التطبيق أمّا الآن وبفضل تحديث ES File Explorer أصبح يتميز بالتصميم الراقي ماتيريال ديزاين. لتصبح واجهته الإفتراضية بيضاء وليس كما هو في السابق سوداء.



خصائص تحميل تطبيق مدير الملفات Download ES File Explorer 2019.
تحميل مدير الملفات للهاتف يجعل من السهل البقاء على اتصال عبر الجيل الثالث 3G، 4G، EDGE أو Wi-Fi لمشاركتها مع الأصدقاء، وتحميل الصور، ومشاهدة أشرطة الفيديو. اهتم مطوري التطبيق في التحديث الاخير للبرنامج حيث ركزوا على توفير التحسينات البصرية بصورة عامة وابرز ما وُجد في التحديث الاخير هو جلبه للتصاميم العالمية ماتيريال ديزاين والذي ظهر تزامنا مع ظهور اصدار اندرويد 5.0 ، فإنه يمكنك من حفظ الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الملفات إلى محركات الأقراص الخاصة بك على الإنترنت ومشاركتها مع الآخرين .بما في ذلك الصور والموسيقى والفيديو. عن طريق شبكة WiFi محلية تستطيع ادارة ملفات الموبايل بكل سهولة عن طريق الكمبيوتر. بإستطاعتك ان تقوم بإعدادات الرام من خلال التطبيق زيادة حجم الرام وكذا تخفيف عدد التطبيقات التي تعمل في الخلفية. مدير الملفات الشهير والغني عن التعريف ES File Explorer تنزيل مدير الملفات يتوفر بنسخة مجانية واخرى مدفوعة، الاخيرة تحتوى على الكثير والكثير من الأدوات والميزات الرائعة والمفيدة والتي جعلت من التطبيق أفضل تطبيقات إدارة وتصفح الملفات، ولكن اهم الفروقات التي كشفت عنه وجعلته مختلفا عن البرامج الاخرى هو عدم تجديثه بشكل دوري بل وانما يقوم بتجديث نفسه في فترة ليست بالقصيرة ، وهذا بالتأكيد ما يبحث عنه الكثير لانجاز الاعمال بشكل أفضل. كما يعمل التطبيق على ضغك وفك الملفات للاندرويد بكل سهولة دون الحاجة إلى تحميل برنامج Winrar أو أي برنامج لفك الضغط مع إمكانية تشفير الملفات لحماية خصوصياتك وبياناتك الأكثر أهمية. بامكانك ايضا مشاركة الملفات من خلال تطبيق فايل مانجر عبر تقنية البلوتوث Bluetooth الموجودة بجوالك المحمول ، كما يقوم البرنامج بالعمل على تنسيق ذاكرة الجهاز الخاص بك وبطاقة الذاكرة.كما انه داعم لمشاهدة و تشغيل لجميع الملفات المختلفة ،عندما تعمل على ملفاتك، سيكون عندك الاختيارات الكلاسيكية التي أنت معتاد عليها على كمبيوترك المكتبي/ مثل النسخ، اللصق، القطع، الإنشاء، الحذف وإعادة التسمية وغيرها. 



وإنه يوفر الوصول إلى الصور والموسيقى والفيديو والمستندات وغيرها من الملفات على كل من أجهزة اندرويد (android) وأجهزة الكمبيوتر. و ES FILE EXPLORER يتيح للمستخدمين android، بغض النظر عن أين هم، وخاصةً حل لمشكلة الإنهيار عند تصفّح والإنتقال بين مجموعة الملفات، الآن يمكنك الإستفادة من هذا التحديث ومن التطبيق بصفة عامة بالإنتقال لمتجر بلاي من هنا وتحميله، بالإضافة الي مساحة تخزين سحابي مباشر (عبر ES File Explorer، Google Drive، أو SkyDrive) وعميل FTP لتتمكن من استخدامه على كل من هاتفك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يدعم اكثر من 26 لغة ومنها العربية تم تحميل التطبيق من سوق بلاي اكثر من مليون مرة يعتبر من افضل تطبيقات الادارة الملفات هل ترغب بنسخ ونقل الملفات من هاتفك الى الكمبيوتر بسرعة فائقة؟ اذا كانت جميع الاجابات نعم فما لك الا استخدام تطبيق ES File Explorer الذي لا يقتصر علي إدارة الملفات فقط بل يتميز بتنوع إستخداماته وإحتوائه على الكثير من الأدوات التي تساعدك بشكل سريع للتعامل مع الكثير من إمتدادات الملفات المختلفة مثل الصور والصوتيات ومقاطع الفيديو, مشاهدة الأفلام و إدارة اتصالاتك بانترنت 3G هي الآن أسهل بكثير. وهو يعمل كما كل من هذه التطبيقات في واحد: مدير ملفات مدير تطبيقات قاتل المهام وكيل تخزين السحابي ( متوافق مع ES File Explorer, Google Drive, SkyDrive, Box.net, Sugarsync, Yandex, Amazon S3, and Ubuntu One ) وكيل FTP وكيل Samba LAN , ولكن، يمكنك أيضا أن ترسل الملفات إلى أي شخص عن طريق البريد الالكتروني. برنامج فايل اكسبلورر 2019 ES File Explorer اخر اصدار والذي يشهد له الملايين من مستخدمي هواتف الاندرويد بانه التطبيق الافضل في ادارة الملفات والتحكم بها ، كما أنه يمكنك رفع ملفاتك إلى مواقع التخزين السحابي Cloud Storage مثل الدروب بوكس أو سكاي درايف أو جوجل درايف وغيرها بالإضافة إلى بعض الخصائص والمميزات الأخرى.


يمكنك تحميل ايضا
1- تحميل افضل تطبيق لعمل تاثيرات علي الصور Camera360 للاندرويد
2- لا مشاكل بعد اليوم في المساحه الكبيره في الهاتف Remo Duplicate
3- محرر الفيديو الافضل في تطبيقات الاندرويد والايفون
4- تحميل برنامج فوتوفونيا PhotoFunia للعمل تاثيرات علي الصور



فيديو كيفيه استخدام تطبيق مدير الملفات ES File Explorer Tutorial.



معلومات عن البرنامج.
إسم البرنامج :مدير الملفات ES File Explorer.
الشركة المطورة : ES File Explorer.
حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
 الانظمة المتوافقة : اندرويد.
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).

تعليقات

التنقل السريع