القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC 2018

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC 2018

تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC
تحميل برنامج ادوبي لايت روم سي سي Download Adobe Lightroom CC

نبذه مختصره عن برنامج ادوبي لايت روم Adobe Lightroom

تطبيق Adode photoshop lightroom من أفضل برامج الرسم وادخال التعديلات على الصور ويعمل على تحرير وتعديل الصور حيث يمكنك تحويل صورك الى لوحات فنية رائعة من خلال استخدامك لبرنامج فوتوشوب ,برنامج أدوبي فوتوشوب لايت روم Photoshop Lightroom هو احدى اهم واشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المصممة خصيصاً لدبلجة وإدارة ومعالجة الصور الرقمية، يعتبر برنامج Adobe Photoshop Lightroom من اقوي برامج معالجة وتحرير الصور الفوتوغرافية, حيث يمكنك من خلال البرنامج تعديل الصور والخلفيات وعمل مونتاج احترافي للصور وضبط اللون الابيض والسطوع وضبط قنوات الالوان وتشبع الصور والوضوح.يقوم هذا البرنامج والمختص بدعم المصورين على توفير كل الامور الملائمة والادوات المطلوبة لجعل الصور ذات وضوح وذات جودة وإضاءه بمعنى ادق معه تستطيع التحكم في الصور من سطوع او تفتيح او تقتيم او تلاعب في الوانها من تغيير في اللون او تعديل على اجزاء معينه من الصورة, والتحكم في عمل الحواف,تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز لأنظمة ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الالوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة.عندما نتكلم عن معالجة الصورة يخطر ببال العموم أن معالجة الصورة تعني إضافة الموثرات و الألوان الغريبة إلى الصورة و ليس هذا ما يعني بمعالجة الصورة. معالجة الصورة يقصد بها إصلاح الأخطاء التي حدثت اثناء أخذ الصورة من الكاميرا ، لذلك عملية معالجة الصورة هي جزء من عملية التصوير ، وما أكسب البرنامج شعبية جارفة بين جميع المستخدمين المحترفين أو الهواة هو ما يمتلكه ويوفره من مجموعة متكاملة من الأدوات القوية والتى تساعد المستخدم على القيام بما يريده بكل سهولة . والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الألوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة. تستطيع عمل مجموعات من الصور الخاصة بك والعائلية ومشاركتها مع افراد العائلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر , يحظى برنامج الفوتوشوب على شعبية واسعة من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم نسبة كبيرة منهم من هواة التصوير والتصميم.



تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC
تحميل برنامج ادوبي لايت روم سي سي Download Adobe Lightroom CC

خصائص تحميل  برنامج ادوبي لايت روم Download Adobe Lightroom 2017


يحتوي برنامج تحميل لايت روم Photoshop Lightroom على العديد من الأدوات التي تساعد المستخدمين في ضبط الصور والتأثير عليها لجعلها بصورة أفضل،اختصروا الوقت من خلال معالجة الصور التي تحتوي على نفس الوضع من خلال حفظ الاعدادات الخاصة وتطبيقها على كافة الصور او من خلال خاصية تطبيق المزايا المتزامن. استخدموا هذا البرنامج مع Yahoo's Flickr لامكانية الاحتفاظ بنسخ احتياطية للصور او مشاركتها مع الاصدقاء. ومن الادوات ما يستطيع إدارة الملفات والصور والتعديل عليها بجانب مقاطع الفيديو وإستخلاص الصور من الفيديوهات وتقطيعها وإدراج القوالب المميزة على المقاطع وغيرها من الميزات الرائعة ولهذا يعتمد الجميع على البرنامج لأنه يخلق صور لا تصدق, البعض يظن ان استخدام برنامج الفوتوشوب يغنيك عن استخدام شرح لايت روم لكن الاجابة لا, لأن البرنامج يقوم بأشياء لا يقوم بها الفوتوشوب مثل وسائل العرض الموجودة بالبرنامج وادرة مقاطع الفيديو ومميزات اخري كثيرة ستتعرف عليها عند استخدام البرنامج .يقوم هذا البرنامج والمختص بدعم المصورين على توفير كل الامور الملائمة والادوات المطلوبة لجعل الصور ذات وضوح وذات جودة وإضاءه بمعنى ادق معه تستطيع التحكم في الصور من سطوع او تفتيح او تقتيم او تلاعب في الوانها من تغيير في اللون او تعديل على اجزاء معينه من الصورة, والتحكم في عمل الحواف,تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز لأنظمة ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ليساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الالوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرة.عندما نتكلم عن معالجة الصورة يخطر ببال العموم أن معالجة الصورة تعني إضافة الموثرات و الألوان الغريبة إلى الصورة و ليس هذا ما يعني بمعالجة الصورة. معالجة الصورة يقصد بها إصلاح الأخطاء التي حدثت اثناء أخذ الصورة من الكاميرا ، لذلك عملية معالجة الصورة هي جزء من عملية التصوير ، يقدم لك البرنامج الكثير من الأدوات والتأثيرات للتحكم فى جميع تفاصيل الصورة وإخراجها فى لوحة فنية رائعة , والمقارنة بين الصورة الاصلية والصورة بعد التعديل من خلال النافذة التي يوفرها البرنامج، كذلك يمكنك تحويل الصور إلى أبيض وأسود وتصحيح الانحرافات اللونية.



تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC
تحميل برنامج ادوبي لايت روم سي سي Download Adobe Lightroom CC

ما من مسلم يموت فيشهد له أربعة من جيرانة الأدنين إلا قال : قد قلت علمكم فية و غفرت لة مالا تعلمون. رواه أحمد ..
تستطيع التحكم فى جودة الصور والخلفية ودرجة سطوع الألوان وتنسيق الألوان من خلال برنامج فوتوشوب , يعمل البرنامج بسرعة وفعالية منذ البداية حتى نهاية العمل. يتضمن البرنامج العديد من الادوات والخصائص لتنظيم الصور. يتيح البرنامج للمستخدين تقييم الصور وتسميتها بحرية من خلال خاصية اضافة الوصف والمعلومات للملفات سهل الاستخدام.أدوبي فوتوشوب لايت رووم Adobe Photoshop Lightroom هو برنامج معالجة بعد التصوير Photography تم تطويره من قبل أدوبي سيستمز لأنظمة ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز. يساعدك APL فى عمل العروض وشرح الفيديوهات حيث يساعدك على الجمع بين الصور الثابتة ومقاطع الفيديو والصوتيات لإخراج فيديو عالى الجودة وعرضه على أى جهاز كمبيوتر , تحميل برنامج فوتوشوب لايت روم من انتاج وتطوير شركة ادوبي للتصميم والتي تنتج برنامج فوتوشوب ايضا. تنصيب فوتوشوب لايت روم يدعم ويندوز 7/ 8 / فيستا، حقاً انه برنامج اكثر من رائع وما يثبت ذلك انه من انتاج شركة ادوبي العملاقة فقد حاز البرنامج على العديد من الجوائز العالمية في مجال التصميم ودبلجة الصور، احصل عليه الآن مجانا من موقع سيدي نت. استمتعوا بالنتائج المذهلة والواقعية لصوركم بالاضافة الى التكنلوجيا المتقدمة والسريعة لمعلاجة الاخطاء, تستطيع استخدام الفرشاة للرسم والتعديل على الصورة , من البرامج الأساسية لكل محترف تصوير أو حتى مصممى المواقع الإلكترونية وغيرها من التصميمات التى تحتاج لبرنامج محترف مثل أدوبى فوتوشوب لايت روم , برنامج Photoshop Lightroom معد خصيصا للمصورين المحترفين وهواة التصوير الرقمي, فقد تم تقسيم الاصدار 5 من البرنامج الي 7 أقسام مختلفة للطباعة وعرض السلايد شو والخرائط ومصممي الويب. متوفر لـ iPhone وiPad. Lightroom لأجهزة Apple TV اعرض صور Lightroom وشاركها وصمم تجربة رائعة في المنزل على شاشة التلفزيون الكبيرة. متوفر مع الجيل الرابع من أجهزة Apple TV. كما كان قديما قبل ظهور كاميرات الديجيتال يتم تحميض الصور لإظهارها فإنه في تصوير الديجيتال نقوم باستيراد الصور من الكاميرا و ضبط اضاءتها و تكوينها ثم تخريجها كصورة نهائية.


تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC
تحميل برنامج ادوبي لايت روم سي سي Download Adobe Lightroom CC


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

كما يحتوى على ميزة الاحتفاظ بالتعديلات على الملف لاسترجاعها أو تغيير هذه القيم فيما بعد كما يمكن اعتباره مساعد في عرض وتنسيق الصور الرقمية بما في ذلك إنشاءالنسخ الاحتياطية على الوسائط المختلفة. برنامج Photoshop Lightroom معد خصيصا للمصورين المحترفين وهواة التصوير الرقمي, فقد تم تقسيم الاصدار 5 من البرنامج الي 7 أقسام مختلفة للطباعة وعرض السلايد شو والخرائط ومصممي الويب,يساعد المصورين المحترفين في إدارة وتعديل الصور الرقمية والقيام بأعمال ما قبل الإنتاج من تصحيح التعريض وموازنة الأبيض والتعديل في قنوات الالوان والتشبع والانحراف اللونى ومعادلة تشويه العدسات ومعالجة عيوب البشرةبالإضافة لما سبق تستطيع رفع الكتب وطباعتها بعدد قليل من النقرات وتصميم أجمل غلاف لكتابك من أجل الدعاية له وإشهاره وهناك المزيد من الوظائف التى يقدمها برنامج AdobePhotoshop Lightroom وسنتعرف عليها بعد قليل . للبرنامج شهرة واسعة وله مستخدمين فى جميع أنحاء العالم وهو من انتاج شركة A الشهيرة , لأن البرنامج يقوم بأشياء لا يقوم بها الفوتوشوب مثل وسائل العرض الموجودة بالبرنامج وادرة مقاطع الفيديو ومميزات اخري كثيرة ستتعرف عليها عند استخدام البرنامج. اخيرا نذكرك ان فوتوشوب لايت رووم متوافق مع نسخ الويندوز واجهزة الماك. وصول مباشر إلى Adobe Stock الآن يمكنك إرسال صور مباشرةً من Lightroom إلى Adobe Stock وبيعها للمشترين في أكبر مجتمع إبداعي في العالم. شاهد الصورة الكبيرة يعمل Boundary Warp على مد حواف البانوراما المدمجة حتى لا يتعين عليك اقتصاص أية تفاصيل هامة.يساعدك البرنامج فى عرض الصور بشكل سلس وسريع , وبعد إصدارات وتحديثات لبرنامج أدوبى فوتوشوب لنتعرف على تلك المميزات والوظائف الأساسية و الجديدة و التى تجعل عمل المصمم أكثر سهولة وإبداعا, مع برنامج فوتوشوب لايت روم ستجد أن الصورة تمر بعدة مراحل قبل وصولها إلى الشكل النهائي حيث الكثير من التأثيرات المتاحة مثل الإضاءة والظل والسطوع والتباين والوضوح والاهتزاز والدمج والتركيب والقص وكذلك الكتابة على الصور, يتيح لك برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم Photoshop Lightroom 2017 الاصدار الاخير من ازالة العين الحمراء.


تحميل برنامج ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي Download Adobe Photoshop Lightroom CC
تحميل برنامج ادوبي لايت روم سي سي Download Adobe Lightroom CC



مميزات برنامج فوتوشوب لايت روم
1- تنظيم الصور تلقائيا بإستخدام مجموعة قوية من الادوات 
2- العمل على إستعراض الصور الموجودة بالكمبيوتر أو الأقراص المتحركة بجودات عالية
3- إستخدام دلالات وكلمات رئيسية لتنظيم الصور التى تم تحسينها
4- إدارة الصور والمجلدات تلقائيا
5- إمكانية البحث وإيجاد الصور والملفات بسرعة كبيرة
6- التحرير والتعديل على الصور بدون مشاكل
7- إنشاء نسخ إفتراضية من الصور لتوفير مساحات فى الهارديسك 
8- معالجة وتصحيح الصور وإسلاح ما بها من أخطاء وتحسين جودتها
9- التحكم فى الألوان والتناسق وتغيير الصور الحديثة للأبيض والأسود
10- إزالة العيون الحمراء والتشوهات التى قد توجد بالصور
11- البرنامج غنى بالأدوات والوظائف التى تجعل المستخدم يبدع فى عمله
12- رفع الصور ومشاركتها بكل سهولة مع الآخرين
13- إنشاء علامات مائية لحماية الصور من السرقات والحافظ على حقوق الملكية



معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج :  ادوبي فوتوشوب لايت روم سي سي - Adobe Photoshop Lightroom .
الشركة المطورة : Adobe.
حجم البرنامج : 1.46 جيجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز واندرويد. 
الترخيص : تجريبي.

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)

يجب ادخال اميلك الخاص بموقع ادوبي لتحميل البرنامج ..

تعليقات

التنقل السريع